رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الهلال السعودي بطلاً لكأس موسم الرياض

المصير

الخميس, 8 فبراير, 2024

10:17 م

توج فريق الهلال بكأس موسم الرياض، في نسخته الثانية، بعد تغلبه على نظيره فريق النصر السعودي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية، التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب المملكة أرينا.


وبدأت أحداث الشوط الأول، بضغط من جانب لاعبي الفريقين للسيطرة على مجريات المباراة، وحصل لاعب النصر تاليسكا، على بطاقة صفراء في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.


وافتتح نادي الهلال التسجيل، في الدقيقة 17، عن طريق اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، معلناً أول أهداف اللقاء.


وتمكن فريق الهلال، من تعزز تقدمه بهدف ثان، جاء في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين نظيفين.

وقام مدرب النصر، بإشراك اللاعب السنغالي ساديو ماني مع بداية الشوط الثاني، وضعط لاعبي النصر، لإدراك هدف تقليص الفارق، حيث أهدر اللاعب ساديو ماني هدف محقق في الدقيقة 60، بعد تسديدة قوية، نجح ياسين بونو في التصدي لها.


وواصل لاعبي النصر، الضغط من أجل إدراك هدف تقليص الفارق، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.


وشهد حفل الافتتاح، ظهور نجم WWE سابقاً أندرتيكر، حاملاً لقب كأس موسم الرياض، كذلك شهدت حضور كوكبة من نجوم وأساطير كرة القدم، حيث حضر اللقاء المدير الفني للمنتخب مصر، حسام حسن.


وبدأ فريق الهلال بتشكيل مكون من، ياسين بونو وسعود عبد الحميد وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي ورينان لودي ومالكوم وروبن نيفيز وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وسالم الدوسري وميشائيل ديلجادو وألكسندر ميتروفيتش.


بينما بدأ فريق النصر بتشكيل مكون من، راغد النجار ونواف بوشل وعبدالإله العمري وإيميريك لابورت واليكس تيبيس وعبد الله الخيبري وأوتافيو مونتيرو ومارسيلو بروزوفيتش وتاليسكا وعبد الرحمن غريب وكريستيانو رونالدو.

وتأتي هذه المواجهة ضمن فعاليات كأس موسم الرياض التي أعلنت عنها الهيئة السعودية للترفيه في نهاية ديسمبر الماضي والتي تشارك فيها أندية الهلال والنصر السعوديين إلى جانب الفريق الأمريكي إنتر ميامي وقد انتهت مباراة الهلال و إنتر ميامي بفوز فريق الهلال بثلاث اهداف مقابل هدف، بينما انتهت مواجهة النصر وانتر ميامي الأمريكي بسداسية للفريق السعودي.