رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل عادت الثقة في التحكيم المصري بعد التألق في أمم أفريقيا ؟

المصير

الإثنين, 12 فبراير, 2024

08:05 م

استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على إسناد مهمة إدارة المباراة النهائية لكأس مصر إلى طاقم تحكيم مصري، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به الحكام المصريين في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موافقته لتلبية دعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإقامة المباراة النهائية لكأس مصر موسم 2022-2023، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ودخل دائرة الترشح إلى أكثر من حكم، أبرزهم الحكم الدولي محمد عادل ومحمد معروف ومحمود البنا، بعد الأداء المشرف للتحكم المصرية، خلال فعاليات كأس الأمم الإفريقية.

ويرغب الاتحاد المصري لكرة القدم، في زيارة الثقة في التحكم المصري، من خلال الاعتماد عليهم في جميع المباريات في الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد المصري، عن الجوائز المالية لبطولة كأس مصر، خاصة أن الجانب السعودي، قرر قيمة مالية تقدر حوالي 2 مليون دولار، لاستضافة المباراة النهائية لكأس مصر بين قطبي الكرة المصرية.

وصعد النادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد تغلبه على نظيره فريق إنبي في الدور نصف النهائي للبطولة بثلاثية نظيفة، بينما وصل نادي الزمالك إلى النهائي بعدما تخطي عقبة نادي بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي الأشواط الإضافية بثلاثة أهداف لكل فريق.