رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المصري يخطف نقطة من الجونة في اللحظات الأخيرة

المصير

الثلاثاء, 13 فبراير, 2024

06:19 م

تعادل فريق المصري البورسعيدي، مع نظيره فريق الجونة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة 12 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأهدر حسين فيصل مهاجم المصري، المنضم حديثاً للنادي البورسعيدي، هدف في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من اللاعب حسين السيد، ليقابلها فيصل برأسية ارتطمت في العارضة.

وضغط لاعبو المصري، على دفاع الجونة، لإدراك هدف التقدم، لكن دون جدوى، مع تكتلات دفاعية من جانب لاعبي الجونة.

وافتتح نادي الجونة التسجيل في الدقيقة 41، عن طريق اللاعب أحمد محمود، بعد ركلة حرة من الجهة اليمنى للفريق البورسعيدي، نجح دفاع المصري في إخراج الكرة، وتصل إلى أحمد محمود على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الكرة داخل شباك الحارس محمود جاد.

ومع بداية الشوط الثاني، قام المدرب علي ماهر المدير الفني للمصري، بإشراك الوافد الجديد صلاح محسن، بدلاً من المهاجم حسين فيصل.


وعزز فريق الجونة تقدمه، في الدقيقة 49، عن طريق المدافع أحمد حسام، بعد عرضية متقنة من ركلة حرة على يسار الفريق البورسعيدي، ليقابلها أحمد حسام برأسية داخل الشباك، معلناً ثان أهداف فريقه في اللقاء.

وتمكن كتيبة علي ماهر، من تقليص الفارق، في الدقيقة 53، من ركلة جزاء، نفذها اللاعب ميدو جابر.

وعدل فريق المصري البورسعيدي، النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب محمد الشامي، معلنا تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.


وأشهر حكم اللقاء، ثلاث بطاقات حمراء في اللقاء، بطاقة إلى صلاح محسن من صفوف المصري البورسعيدي وبطاقتين للاعبي الجونة، في سيناريو غريب وسط اعتراضات على حكم اللقاء.


ورفع المصري رصيده إلى النقطة 17، محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع فريق الجونة رصيده إلى النقطة 14 في المركز العاشر من ترتيب الدوري المصري.