رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فيتوريا يتحدث لأول مرة بعد رحيله عن منتخب مصر

المصير

السبت, 17 فبراير, 2024

07:55 م

خرج المدرب البرتغالي روي فيتوريا، عن صمته لأول مرة، بعد مغادرته للقاهرة، ورحيله عن تدريب الفراعنة، بعد الخروج المخزي لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ونشر المدرب البرتغالي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انتهى عملى كمدرب للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب المصري، بناء على قرار من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.


وأضاف، بعد عمل متواصل استمر لمدة 19 شهراً، خضنا 18 مباراة، تلقينا الخسارة في مباراة واحدة.

وأكمل تصريحاته قائلاً: تعني لنا لغة الأرقام، حيث أننا كرسنا أنفسنا إلى بناء مستقبل وحاضر للكرة المصرية.

واستكمل تصريحاته قائلاً: عندما وقعنا على العقد المبرم بين الطرفين، كان هدفنا الرئيسي بناء جيل إلى كأس العالم 2026، ونحن في بداية 2024.


ووجه فيتوريا رسالة إلى المساعدين، أشكر فريقي الفني وجميع الموظفين، وتحيه خاصه إلى اللاعبين، وإلى جماهير الكرة المصرية، أتوجه بالشكر والتقدير على الدعم المستمر.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الأداء المخزي الذي ظهر به منتخب الفراعنة، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وودع منتخب مصر، بطولة كأس أمم أفريقيا، في النسخة الـ 34، من الدور الـ 16 بعد خسارته أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقدم منتخب مصر أداء باهت خلال المباريات التي خاضها في النسخة الأخيرة، والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار، حيث لم يستطع منتخب مصر تحقيق الفوز في مباراة واحدة خلال المباريات التي خاضها الفريق في البطولة.