رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بيراميدز يحسم مواجهة الاتحاد لصالحه بهدف نظيف

المصير

الأحد, 18 فبراير, 2024

09:19 م

حقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً وصعباً، على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


وضغط فريق بيراميدز، مع بداية اللقاء، من أجل إحراز هدف التقدم في الدقائق الأولى للمباراة، مع وجود تكتلات دفاعية من الفريق السكندري.

وتمكن اللاعب محمد رضا بوبو، من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 9، من عمر اللقاء، أثر عرضية متقنة من اللاعب محمد حمدي في الجهة اليسرى، قابلها مروان حمدي برأسية، إلى محمد رضا بوبو المتمركز داخل منطقة الجزاء، وينجح بوبو في إدراك الهدف الأول، بعد تسديدة قوية داخل شباك الحارس مهدي سليمان، وقام حكم اللقاء، بإلغاء الهدف، بعد الرجوع إلى تقنية الـ VAR، بداعي التسلل على بوبو.


واستحوذ بيراميدز على مجريات اللقاء، لإدراك الهدف الأول، وسجل اللاعب مصطفى فتحي، هدفاً في الدقيقة 27، وقام الحكم بإلغائه بداعي التسلل على مصطفى فتحي.


وعاد فريق بيراميدز، للضغط مرة أخرى، لكن دون جدوى مع وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبي فريق الاتحاد السكندري.

وأنقذ الحارس مهدي سليمان، هدف محقق في الدقيقة 43، بعد تسديدة قوية من اللاعب محمد رضا بوبو، من خارج منطقة الجزاء، ليحافظ مهدي سليمان، على نظافة شباكه في الشوط الأول.

واصل فريق بيراميدز، الضغط والاستحواذ، على الاتحاد السكندري، مع بداية الشوط الثاني، لكن دون جدوى، ووجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبي الاتحاد السكندري.

وتمكن الحارس مهدي سليمان، من إنقاذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 74، بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد الشيبي، من الجهة اليمنى، قابلها فيستون ماييلي برأسية، أبعدها سليمان خارج مرماه ببراعة.


ونجح المدافع أحمد سامي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75، بعد عرضية متقنة من اللاعب المغربي محمد الشيبي، لينقض عليها سامي برأسية داخل الشباك.


وتحرر فريق الاتحاد السكندري من الدفاع، من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن دون خطورة حقيقية تذكر.


وفي الدقائق الأخيرة، استحواذ بيراميدز على مجريات المباراة، لإدراك الهدف الثاني، وتعزيز التقدم، لكن دون خطورة حقيقية، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف نظيف.


ورفع فريق بيراميدز رصيده إلى النقطة 21، محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري، عند النقطة 19 في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري.


وحضر اللقاء حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، لمتابعة اللاعبين، استعداداً لضم العناصر المميزة في معسكر الفراعنة المقبل.

وتوجه حسام حسن إلى استاد الدفاع الجوي، بعدما تابع لقاء فريق زد مع نظيره فريق البنك الأهلي المصري، الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.