رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالصور.. بعثة الأهلي بغانا في ورطة

المصير

الخميس, 22 فبراير, 2024

12:18 ص

أصبحت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ورطة، بعدما تعرضت طائرة الفريق إلى حادث تصادم في مطار أكرا بغانا

وفي السياق ذاته أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيان رسمياً، بعد تعرض بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحادث تصادم في مطار أكرا.


وقال الأهلي في البيان، أن الطائرة التي تقل الفريق تعرضت لحادث أثناء تزويد الطائرة بوقود في المطار، مما يصعب نقل البعثة إلى مطار كوماسي.


وأجرى مسؤولو النادي اتصالا مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبناء عليه باتت بعثة الفريق في ورطة، مؤكداً النادي الأهلي في بيانه أن الجهاز الإداري يبحث عن فندق للإقامة به الليلة.

وقامت إدارة النادي، بالتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتأجيل المباراة، حتى تتمكن بعثة الفريق الواصل إلى مدينة كوماسي، والمشاركة في اللقاء.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فريق ميدياما الغاني، يوم الجمعة في الساعة السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويمتلك فريق يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط، يأتي بهم في المركز الثالث، ويتذيل فريق ميدياما الغاني جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.