رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مبروك لـ ”لمصير”: الأهلي قادر على تخطي عقبة ميدياما وحادثة الطائرة تسمح بتأجيل المباراة

المصير

الخميس, 22 فبراير, 2024

01:42 م

علق فتحي مبروك، نجم الأهلي السابق، على حادثة طائرة الأهلي بعد اصطدامها بعربة خدمات في مطار أكرا الغاني.

وأكد مبروك في تصريحات خاصة للمصير، أن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تسمح بتأجيل المباراة أو إلغائها، لو تعرضت بعثة أي فريق لمثل هذه الظروف.


وشدد مدرب الأهلي الأسبق للمصير ، على أن النادي الأهلي هو قلعة البطولات، لافتا أنه يلعب على المكسب دائما داخل وخارج البلاد، وذهب إلى غانا من أجل حصد الثلاث نقاط.


وأضاف مبروك، أنه دائما ما تواجهه بعثات الأهلي، عقبات في أفريقيا، لكن الاعبين قادرين على تخطي هذه العقبات، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ميدياما.


واستكمل حديثه قائلاً: أثق في الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، واللاعبين في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، مختتما حديثه قائلاً: رغم تصدر الأهلي ترتيب مجموعته، إلا أن جميع الفرق لديها حظوظ متساوية في الصعود إلى الدور القادم، مؤكدا على قدرة والأهلي قادر على الصعود، مؤكداً على قدرة نادي القرن على الصعود بكل أريحية، إلى الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي فريق الأهلي، مع نظيره ميدياما الغاني، غدا الجمعة، في تمام السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويمتلك فريق يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط، يأتي بهم في المركز الثالث، ويتذيل فريق ميدياما الغاني جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

الجديد بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأخرت في الوصول إلى مدينة كوماسي، بعدما تعرضت طائرة الفريق لحادث أمس، وأجري مسؤولو النادي اتصالا مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتأجيل المباراة.