رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حرس محافظ الشرقية يمنع فريق موقع ”المصير ” من التصوير أثناء زيارته لمدينة الحسينية لتفقد معرض أهلا رمضان

المصير

الإثنين, 26 فبراير, 2024

01:08 م

حاول الحرس المرافق لمحافظ الشرقية منع فريق موقع "المصير " من التصوير ظننا منه أن مراسل الموقع يقول أن الحرس يمنع المواطنون من الوصول للمحافظ، ولم ينتظر حتي يستمع لباقى الجملة التي توضح المعنى الصحيح، وعلى غرار ذالك قام الحرس بإبعاد المايك والكاميرا، وإخفائهم على الهواء مباشرة أثناء التغطية، ولكن المحافظ استاء مماحدث، واحتوى الموقف سريعا، وأمر الحرس بإرجاع الكاميرا والمايك، والسماح للفريق بالتصوير واستكمال التغطية.

وقام محافظ الشرقية ممدوح غراب بجولة تفقدية بمركز ومدينة الحسينية، رافقه خلالها رئيس مجلس مدينة الحسينية محمد العوضي، ونائبه هشام أبو الليل، وعدد من قيادات المركز، والمحافظة، زار المحافظ خلالها معرض أهلا رمضان، ومبنى مجلس مدينة الحسينية الجديد، ومشاريع أخرى بالمركز.

وقال غراب اليوم الإثنين، أثناء الجولة "للمصير" إن الهدف من زيارته لمدينة الحسينية هو العمل على تحسين الخدمات، وتوفير كل مايلزم المواطن من سلع أساسية وغير أساسية.

وأثناء الجولة طالب المحافظ، بائع اللحوم بمعرض أهلا رمضان بتخفيض المزيد في أسعار اللحوم المجمدة للتخفيف عن المواطن .

واستمع لشكاوى المواطنيين التي تمحورت حول الخدمات، والسلع الغذاءئية ومن بينها السكر والزيت.

من جانبه أكد رئيس مجلس مدينة الحسينية محمد العوضي أن المحافظة، ومجلس مدينة الحسينية، والجهات المعنية يعملون ليل نهار من أجل توفير الخدمات، والسلع ومراقبة بيعها بمعرض أهلا رمضان وخارجه، لضمان وصولها للمواطن بسهولة ويسر وبالأسعار المدونة عليها.


وأشار العوضي إلى أن زيارة محافظ الشرقية إلى مركز الحسينية تعد تتويجا لجهد مبزول على مرار حوالي عامين، للعمل على تحسين الخدمات للمواطنين، بالتنسيق. مع مبادرة حياة كريمة، والجهات المعنية.