رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

دوام الحال من المحال .. آل الشيخ يدعو الخطيب لحضور نهائي كأس مصر بالرياض

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

01:43 ص

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، دعوة إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، لحضور نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "أوجه الدعوة إلي الغالي الكابتن محمود الخطيب بحضور نهائي كاس مصر والكابتن حسين لبيب رئيس الزمالك.

ومنذ ساعات قليلة، أعلن ترك آل شيخ، عن جائزة مالية إضافية قدرها 500 ألف دولار، للفائز ببطولة كأس مصر موسم 2022- 2023، إضافة إلى 50ألف دولارا، رصدهم لأفضل لاعب في المباراة.

وعاشت الأوساط الرياضة سابقا أزمة طاحنة بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان من أهم أسبابها أزمة اعتزال كابتن الاهلي السابق حسام عاشور، إضافة إلى التراشق والهجوم المتبادل على الفضائيات، ومواقع التواصل الإجتماعي بين كلا الطرفين.

ويستضيف ملعب الأول بارك، نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، يوم 8 مارس القادم.

ويحصل الفائز على البطولة جائزة مالية قدرها 350 ألف دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على 150 ألف دولار، بينما يحصل قطبي الكرة المصرية 100 ألف دولار لكل ناد نظير المشاركة.

ويأتي ذلك قبل إعلان رئيس هيئة الترفيه، إضافة جائزة مالية كبيرة للفريق المتوج بالبطولة، وتعد المرة الأولى التي تستضيف المملكة العربية مباراة نهائي كأس مصر.

وصعد النادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد تغلبه على نظيره فريق إنبي في الدور نصف النهائي للبطولة بثلاثية نظيفة، بينما وصل نادي الزمالك إلى النهائي بعدما تخطي عقبة نادي بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي الأشواط الإضافية بثلاثة أهداف لكل فريق.