رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليفربول، يحسم مباراة نوتينجهام فورست في اللحظات الأخيرة والصدارة تشتعل

بدون صلاح أيضا

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

06:55 م


استطاع فريق ليفربول، حسم مباراة نوتينجهام فورست، في اللحظات الأخيرة، بهدف نظيف، في المباراة، التي أقيمت على استاد سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة 27، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول، بسيطرة من جانب لاعبو فريق ليفربول، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى تذكر، مع وجود تكتلات دفاعية من جانب فريق نوتينجهام فورست.


وشكل فريق نوتينجهام فورست، خطورة حقيقية على مرمى فريق ليفربول، في الدقيقة 24، بعد تسديدة قوية من اللاعب أنتوني إيلانجا، وتصدى لها الحارس كيليهر بنجاح.


ومنع دفاع فريق نوتينجهام فورست، ليفربول من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 27، بعد تسديدة قوية من اللاعب كلارك، أبعدها الدفاع، وصلت إلى دياز، الذي سدد الكرة، تصدى لها دفاع فريق نوتينجهام فورست.

وانتهت فعاليات الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً، ويصعب الموقف على ليفربول في معركة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول مع نوتينجهام فورست

بدأ فريق الريدز بضغط متقدم، على الدفاع، لإدراك هدف التقدم، ووجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبي نوتينجهام فورست.


وقام المدرب الألماني يورجن كلوب، بإجراء تبديل في الدقيقة 62، بإشراك اللاعب داروين نونيز، بدلاً من اللاعب أندرو روبرتسون.

وفي الدقيقة 70، توغل اللاعب كودي جاكبو، إلى منطقة الجزاء ومرور رائع من مدافعي فريق نوتينجهام فورست، وسدد الكرة تصطدم في الشباك من الخارج.


وتمكن ليفربول، تسجيل هدف الفوز في، اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، برأسية رائعة من اللاعب داروين نونيز، ليحافظ فريقه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل ليفربول في مواجهة نوتينجهام فورست


قام المدرب الألماني يورجن كلوب، بإجراء ثلاث تغييرات على تشكيل فريقه أمام نوتينجهام فورست، عن تشكيل الفريق في مباراته الأخيرة.


وجاءت تشكيل ليفربول كالتالي

في حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وبرادلي.

وخط الوسط: كلارك وأليكسيس ماك أليستر وجو جوميز.

وفي الهجوم: لويس دياز وكودي جاكبو وهارفي إليوت.


استمرار غياب نجم ليفربول محمد صلاح

وشهدت المباراة غياب النجم المصري محمد صلاح، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده، قبل المشاركة في 45 دقيقة مع الريدز في مباراة برينتفورد.


وكانت النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في كوت ديفوار، النسخة المشؤومة لجماهير الريدز، منذ أن تعرض صلاح للإصابة مع منتخب بلاده في البطولة، ولم يشارك إلا في 45 دقيقة فقط مع ناديه.


ترتيب الدوري الإنجليزي بعد المباراة (صراع الصدارة)


1- ليفربول 63 نقطة- لعب 27 مباراة.
2- مانشستر سيتي 59 نقطة- 26 مباراة.
3- أرسنال 58 نقطة- لعب 26 مباراة.