رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط

المصير

السبت, 9 مارس, 2024

06:09 م

واصل فريق الإسماعيلي نزيف النقاط في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، عقب تعادله مع المقاولون العرب ط بهدف لكل فريق، في، ضمن مباريات الجولة 16، من عمر البطولة.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

وشهدت أحداث الشوط الأول، الندية والإثارة بين الفريقين، ومحاولات على المرمى، لإدراك هدف التقدم، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


التعادل الإيجابي يحسم الشوط الثاني


بدأ لاعبو الإسماعيلي، بضغط لإدراك الهدف الأول، الذي جاء في الدقيقة 49، عن طريق اللاعب محمد عبد السميع، بعد تسديدة قوية داخل شباك الحارس محمود أبو السعود.

وأنقذ محمد عمار مدافع الإسماعيلي، فريقه من استقبال هدف التعادل في الدقيقة 63، بعد إنقاذ رائع لتصويبة المهاجم محمد سالم، بعد مرور الكرة من أحمد عادل عبد المنعم.

واستطاع فريق المقاولون العرب، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76، من ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع الإسماعيلي محمد عمار.

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الإسماعيلي

حراس المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع : أحمد علاء ونور الدين فاروقا ومحمد هاني.

وخط الوسط : فراس عايفية وأحمد الشيمي ومعز أفولوا وجوزيف أوشايا.

وفي الهجوم : محمود الشبراوي وأمادو أنياص ومحمد سالم.

وابقى المدرب محمد عوده على مقاعد البدلاء كل من، عامر عامر وعمر سافيولا ومحمد مجلي ومحمود أبوالفتوح ومحمد عنتر وعمرو مرعي وعماد ميهوب وزياد فرج وياسين ياسر فاروق.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب


حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع :حمدي النقاز ومحمد عمار وعماد حمدي ومحمد دسوقي.

وخط الوسط :محمد عبد السميع وهشام محمد وعمر الساعي ومحمد بيومي.

وفي الهجوم : إيريك تراوري ونادر فرج.

وابقى إيهاب جلال على مقاعد البدلاء كل من، كمال السيد وعصام صبحي ومحمد حسن وعبد الرحمن مجدي وحاتم سكر وعبد الرحمن الدح وعبد الكريم مصطفى وعبدالله حسني ومحمد زيدان.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري المصري

رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 14، محتلا المركز 14، في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع فريق المقاولون العرب رصيده إلى النقطة التاسعة، يأتي بهم في المركز قبل الأخير.