رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برباعية سيلتا فيجو، ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني

المصير

الأحد, 10 مارس, 2024

09:47 م

حقق ريال مدريد فوزاً هاماً على منافسه فريق سيلتا فيجو، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 28، ببطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

سيطرة وتفوق في الشوط الأول

سيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات المباراة منذ البداية، حتى نجح لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21، معلناً أول أهداف اللقاء.


واستطاع فريق سيلتا فيجو، من القيام ببعض الهجمات في نهائي الشوط الأول لإدراك هدف التعادل، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى ريال مدريد.

هدفين عن طريق النيران الصديقة

وتمكن الريال من تعزيز هدفه الأول، بهدف ثان في الدقيقة 80، عن طريق حارس مرمى فريق سيلتا فيجو، بالخطأ في مرماه، قبل أن يلحقه زميله مدافع الفريق بإحراز الهدف الثالث للفريق الملكي، عن طريق الخطأ أيضا في الدقيقة 88.

التركي أردا جولر يضيف الهدف الرابع

وأضاف اللاعب الترك أردا جولر، الهدف الرابع لفريقه، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية متقنة من اللاعب داني سبيايوس، وتوغل جولر إلى منطقة الجزاء، وراوغ الحارس وسدد الكرة داخل الشباك.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

بدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من، أندري لونين لحراسة المرمى ، وميندي وروديجر وناتشو وفاسكيز ومودريتش وكامافينجا وفالفيردي وإبراهيم دياز وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

تعزيز الصدارة

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 69، متصدرا ترتيب الدوري الاسباني وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق جيرونا، الذي يحتل وصافة الترتيب.

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو، عند النقطة 22، محتلا المركز 17.

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، عن موعد كلاسيكو الأرض، حيث حددت"لا ليجا" يوم 21 أبريل المقبل، لإقامة المباراة الأبرز في الجولة 32 ببطولة الدوري الإسباني.


وتنطلق المباراة في العاشرة مساءً 21 أبريل المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، وتعد المواجهة الثالثة التي تجمع قطبي الكرة الإسبانية، بعد مباراة الدور الأول من الدوري، بالإضافة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.

وفاز ريال مدريد في مباراة الدور الأول، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".