رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لكل بطل كبوة، البنك الأهلي يخطف أغلى 3 نقاط من المارد الأحمر!

المصير

الأربعاء, 13 مارس, 2024

01:32 ص

تلقي النادي الأهلي هزيمة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة من منافسه فريق البنك الأهلي المصري، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 15، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يحسم الشوط الأول لصالحه

افتتح اللاعب أنتوني موديست أول أهداف اللقاء في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد هجمة منظمة من لاعبى الأهلي ووصلت إلى اللاعب إمام عاشور، الذي سدد الكرة، وتصدي من الحارس محمد أبو جبل، وأنهاها موديست بتسديدة داخل الشباك.

وجاء الهدف الأول لنادي البنك الأهلي في الدقيقة 7، عن طريق اللاعب كريم بامبو، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى اللاعب ياو أنور، الذي مرر الكرة إلى بامبو وسدد الكرة داخل شباك الحارس مصطفى شوبير.

وأضاف الأهلي هدف التقدم مرة أخرى، في الدقيقة 28، عن طريق اللاعب المغربي رضا سليم، بعد تمريرة بينية من دفاع الأهلي، وأخطأ دفاع البنك الأهلي، فاستغلها سليم، ونجح في إدراك هدف التقدم للمارد الأحمر.

وضغط لاعبو الأهلي لإدراك هدفه الثالث، مع وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبى البنك الأهلي، وينهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.


البنك الأهلي يخطف أغلى 3 نقاط

وواصل الأهلي الاستحواذ على الكرة لإدراك هدفه الثالث، مع بداية الشوط الثاني، وأنقذ الحارس محمد أبو جبل، هدفا محققا في الدقيقة 62، بعد تسديدة رائعة من اللاعب كريم فؤاد.

ونجح لاعبو البنك الأهلي، في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 64، بعد هجمة منظمة من الجهة اليسرى، وصلت إلى أيمن أشرف، الذي مرر الكرة إلى اللاعب محمد هلال، وسدد هلال الكرة أرضية داخل الشباك.

كما سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74، بعد هجمة مرتدة سريعة من اللاعب محمد مجدي "أفشة"، وأرسل كرة عرضية إلى الشحات المنفرد بالحارس محمد أبو جبل، معلناً ثالث أهداف الأهلي وخامس أهداف اللقاء.

وتمكن اللاعب سعيدو سيمبورى، من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84، بعد ركلة ركنية، تعامل معها دفاع الأهلي بعشوائية، وينجح اللاعب سعيدو سيمبورى، في تسجيل الهدف السادس في المباراة.

وخطف البنك الأهلي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب يانو أنور، معلناً فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

** موقف الفريقين في ترتيب الدوري المصري


وبذلك، رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 15، محتلا المركز 14، بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 17، في المركز العاشر.