رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

.. وابتدي المشوار، أول اجتماع لمنتخب الفراعنة بقيادة العميد (صور)

المصير

الأربعاء, 13 مارس, 2024

09:31 م

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفنى الكابتن حسام حسن، اجتماعا اليوم مع اللاعبين، الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطنى، في حضور رئيس الاتحاد، جمال علام، على هامش معسكر مارس المقبل.

** التتويج الغائب

ورحب حسن، بجميع اللاعبين، مؤكداً أن الجميع يتكاتف من أجل إعلاء مصلحة منتخب مصر، والرجوع مرة أخرى إلى منصات التتويج، التي غابت عن الفراعنة، منذ 14 عاما.

** تهنئة من الجبلاية

ومن جانبه، قدم علام التهنئة إلى الجهاز الفني للفراعنة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة، وبناء منتخب وطني قوي، ملبي مطالب الشعب المصري، في حصد البطولات.

** المنتخب أكبر شرف

وبدوره، أكد إبراهيم حسن، مدير المنتخب، أنه يجب على اللاعبين بذل المزيد من الجهد للانضمام إلى قائمة منتخب مصر، وأن تمثيل منتخب بلادنا، شرف لا يستحقه إلا الأبطال.

** البطولة الودية

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن في وقت سابق، أن القاهرة تستضيف البطولة الودية، بدلاً من الإمارات، ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نظيره منتخب نيوزيلندا في 22 مارس الجاري، ثم يلتقي مع الفائز من منتخب تونس وكرواتيا في النهائي يوم 26، حال فوز الفراعنة على منتخب نيوزيلندا.

** قائمة مارس

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان "بيكهام".

وخط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد نبيل "كوكا".

وفي الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.

** نظام البطولة

وتقام البطولة بنظام مباراتين في نصف النهائي، حيث يواجه منتخب مصر منافسه منتخب نيوزيلندا وتونس تواجه منتخب كرواتيا، وتلعب نصف النهائي يوم 22 مارس.

ويلتقي الفائزان في المباراة النهاية، التي تقام في 26 مارس، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين من مباريات نصف النهائي، وتلعب يوم 25 مارس