رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

Honor TiinLab سماعة لاسلكية جديدة تمنحك شعورا أكثر راحة

المصير

الأربعاء, 20 مارس, 2024

01:58 ص

ضمن إصداراتها العديدة، كشفت شركة هونر عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Honor TiinLab، التي تنتمي إلى فئة السماعات المفتوحة Open-Back، لذا فإن السماعة مصممة لكي تساعد في إبقاء الأذن مفتوحة، مما يسمح لمستخدميها بالبقاء على دراية بالمحيط الخارجي من حولهم دون عزل تام.

شعور أكثر بالراحة

وهذا النوع من السماعات قد يكون مفضلا لدى بعض المستخدمين؛ لأنها تمنحهم شعورًا أكثر بالراحة، وتجربة استماع طبيعية، وإن كانت لا تعزل الضوضاء المحيطة في أثناء الاستماع.

اتصال بتقنية بلوتوث 5.3

وعبر تقنية بلوتوث 5.3 تتصل السماعة بالأجهزة لتوفير اتصال مستقر كما تدعم ترميزات الصوت المتقدمة مثل AAC للحصول على صوت عالي الجودة.

وتحتوي سماعة هونر Honor TiinLab على مكبر صوت قياسه 13.4 ملم، وميكروفون مزدوج يعمل مع نظام حجب الضجيج القائم على الذكاء الاصطناعي AI من أجل إجراء مكالمات واضحة.

ضبط الأوضاع المختلفة للصوت

ويمكن التحكم في السماعة عبر ضبط الأوضاع المختلفة للصوت من خلال تطبيق Honor Smart Space، وهو تطبيق مجاني تتيحه هونر للأجهزة المحمولة.

مقاومة الماء والعرق

ومن ضمن المميزات للسماعة أنها مقاومة الماء والعرق بمعيار IP54، مما يجعلها مناسبة للتمارين الرياضية، كما أنها ذات وزن خفيف للغاية، إذ تزن كل سماعة على حدة 6.8 جرامات فقط.

بطارية تستمر حتى 10 ساعات

وفيما يتعلق بعمر البطارية، تزعم هونر أن السماعة يمكنها أن تصمد حتى 10 ساعات من التشغيل المستمر. ومع علبة الشحن، يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 40 ساعة.

سعر السماعة

وتتوفر سماعة Honor TinLab باللون الأسود والذهبي، وستتيحها هونر للبيع بسعر يقل عن 100 دولار أمريكي.