رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الصلاة تبهرني وصمت يوما للفوز بالدوري ، تصريحات مثيرة لمدرب أجنبي في الأهلي

المصير

الإثنين, 25 مارس, 2024

02:58 م

عبر المدير الفني لكرة اليد بالنادي الاهلي، الإسباني ديفيد ديفيز، عن سعادته البالغة بشهر رمضان، مؤكدا أن الشيء الوحيد الذي أبهره في مصر خلال شهر رمضان هو الصلاة، كما عبر عن حبه للغة العربية وتحديدا كلمة "ربنا يخليك".

وقال في تصريحات عبر القناة الرسمية للنادي: "في بداية قدومي إلى مصر كنت أرى عدد كبير من اللاعبين يصلون سويا، وايضا عندما نسافر لخوض مباريات خارجية كنت اشاهد لاعبي فريقي يصلون مع الفريق الآخر بإعداد كبيرة، وبالنسبة لي كان هذا مذهلا وبعجبني كثيرا".

واضاف مدرب الأهلي مازحا، أنه وخلال شهر رمضان من العام الماضي، نصحه صديق من مصر ليس من داخل النادي بصوم أحد أيام رمضان، قائلا له : "إذا صُمت ستفوز بالدوري، وبالطبع فعلت ذلك وبالفعل حققنا اللقب، فلم اكن قد جربت الصيام من قبل، ولكن صيام واحد ليس بالأمر الصعب".

وأضاف ديفيز، أن خسارة اللاعبين لوزنهم خلال شهر رمضان، لأنهم ياخذون الصيام بجدية ، وهذا مفاجيء وأحب الأكل المصري مثل التومية والسمك والجمبري والأرز البني الذي يقدم بجانبه".

وتعاقد المارد الأحمر مع الإسباني ديفيد ديفيز، في أكتوبر 2022، ولمدة ثلاث سنوات، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي.