رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يظل أبرز لاعبي الكوكب.. قيمة ميسي السوقية تتراجع 5 ملايين يورو فقط!!

المصير

الجمعة, 29 مارس, 2024

10:52 ص

كتب - شريف سمير :
هل اقترب موعد الرحيل؟! .. لايرغب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة فى مجرد التفكير فى هذا السؤال عندما يتعلق الأمر بالإسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حتى وإن شهدت قيمته السوقية فى بورصة نجوم العالم تراجعا كبيرا في الفترة الماضية، أثناء احترافه في فريق إنتر ميامي الأمريكي!.

** لعنة الإصابات

وبعد الإصابات التي لاحقته بشكل متتال هذا الموسم، انخفضت قيمة ميسي من 35 مليون يورو إلى 30 مليونا، وقال دومينيك بيكر، مسؤول البيانات في موقع "ترانسفير ماركت" المختص في القيم السوقية للاعبين إنه بالرغم من ذلك يظل ميسي هو نجم الدوري الأمريكي، وبالرغم من عمره لا يزال واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في الكوكب".
وأضاف: "عامل العمر مهم بالنسبة لميسي، لقد عانى بشكل متزايد من الإصابات، وكان من المستحيل تجنب خفض قيمته السوقية".

** ساعة الاعتزال

وخاض البرغوث الأرجنتيني البالغ 36 عاما، مع الفريق الأمريكي في الموسم الحالي أول ثلاث مباريات، نجح خلالهم في تسجيل ثلاثة أهداف ولكنه غاب عن المباريات الثلاث التالية بسبب الإصابة.
وكشف ميسي خلال ظهوره الأخير في بودكاست big time مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة عن قراره بشأن اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، حيث قال:"عندما أشعر أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة سأفعل ذلك دون التفكير في العمر، وإذا كنت أشعر أنني بخير سأحاول الاستمرار دائما في المنافسة لأن هذا هو ما أحبه وما أجيده".
ويذكر أن إنتر ميامي، يستعد لمواجهة نيويورك سيتي، مساء الغد "السبت" في الجولة السابعة من الدوري الأمريكي، الذي يحتل فيه فريق ميسي المركز الثاني بعشر نقاط.