رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

موعد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 6 في رمضان 2024

المصير

الأحد, 31 مارس, 2024

04:41 م

لاقي مسلسل "كوبرا" للنجم محمد عادل إمام إعجاب شديد من الجمهور فور عرضة على الشاشات في النصف الثاني من رمضان 2024.

ويبحث العديد عن موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له لذلك نقدم لكم اليوم موعد عرض مسلسل كوبرا الحلقة في رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 6 في رمضان 2024

تعرض قناة MBC مصر مسلسل كوبرا في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، وتتم إعادة المسلسل على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا، ويُعاد الساعة 5 مساءً، كما يعرض المسلسل على منصة "شاهد".

قصة مسلسل كوبرا

تدور قصة المسلسل في إطار الدراما الشعبية والإكشن والكوميديا، ووالأحداث حول شخصية "كوبرا"، وهو صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كوبرا

يقوم حربي بإحضار سيكا وعبد الرحمن لمعرفة مكان كوبرا ويقوم بضربهم، تذهب حنان الي كوبرا لتخليصها من الجن العاشق، يكتشف كوبرا أن الهارد تم سرقته من شنتطه ويرسل عزيز فيديو الي شيخون بأن ابنته معه ويطلب منه في مقابل ذلك أن يحضر كوبرا، وتحاول الشرطة وشيخون تتبع شريحة التليفون الخاص بكوبرا، يقوم حربي بضرب عبدالرحمن الي أن يقتله ويستطيع سيكا الهرب يذهب سيكا الي الشرطة ويقوم بالابلاغ، يقوم كوبرا بعمل كمين ليعرف من قام بسرقته وهو من يجعل الجميع يعتقد بوجود عفاريت ويعرف أنه طلعت.

أبطال مسلسل كوبرا

يشارك النجم محمد عادل إمام العديد من النجوم ومنهم، مجدي كامل، هشام إسماعيل، منة فضالي، دنيا ماهر، محمود عبدالمغني، أحمد فتحي، محمد إسامة، محمد ثروت، محمود البزاوي، مطرب المهرجانات كزبرة، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.