رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مواعيد عرض مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

المصير

الأحد, 31 مارس, 2024

08:06 م

نال مسلسل "رحيل" إعجاب جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز ولاقي أقبال شديد على مواقع التواصل الأجتماعي.

وعبر رواد مواقع التواصل الأجتماعي عن إعجابهم بإداء ياسمين صبري في الحلقات الأولي من مسلسل رحيل، وبدأت التساؤلات عن موعد عرضه والقنوات الناقلة له، ويقدم لكم موقع "المصير" مواعيد عرض مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

تعرض قناة أبوظبي الفضائية مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري في تمام الساعة الـ 10 مساءً، ويعاد المسلسل على منصة القناة.

قصة مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024تدور قصة مسلسل رحيل حول فتاة بسيطة تعمل مع والدها في مجال النجارة، وتخرجت من كلية الهندسة ولكنها تتمسك بعمل والدها، وتتقابل مع حبيبها الذي يلعب دوره الفنان أحمد صلاح حسني، ثم تتوالي الأحداث وتتعرض للأتهام في جريمة قتل.

أبطال مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

يشارك النجمة ياسمين صبري عدد كبير من النجوم ومنهم، أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، أحمد بدير، سما إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، مي القاضي، عزت زين، ليلي حسين، ومن تأليف محمد عبد المنعطي ونادر سيف الدين، ومن إخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن مسلسل رحيل هو عودة بعد غياب دام لـ 4 سنوات للفنانة ياسمين صبري، وكان أخر أعمالها مسلسل "فرصة ثانية" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2020، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، أحمد مجدي، هبة مجدي، محمد دياب، آيتن عامر، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفي جمال هاشم، وللمخرج مرقس عادل.