رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إيجابية تحليل المنشطات، رمضان صبحي يقاضي جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

المصير

الأحد, 31 مارس, 2024

11:55 م

عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن استيائه، من تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على هامش ادعائه أن رمضان صبحي، جاءت عيناته إيجابية بشأن تحليل المنشطات، على حد وصف هاني سعيد.

المدير الفني لبيراميدز ينتقد جمال علام

وأشار المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، إلى أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أفصح عن معلومات مغلوطة، ولم ينتظر بيان حقيقة الأمر.


وأضاف هاني سعيد، أن الجهة الوحيدة التي منوط بها إعلان عن مثل هذه الحالات، هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها.


رمضان صبحي يقاضي جمال علام

اختتم هاني سعيد حديثه قائلاً: " أن رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، أبدى رغبته في تقاضي جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تصريحاته، الغير مسئولية، على حد وصف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز.

وخضع رمضان صبحي، إلى اختبارات كشف المنشطات، في إحدى مباريات فريقه، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات جمال علام


كشف جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.


وقال جمال علام، في تصريحات إذاعية، تلقينا خطاب موجه، من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، يحمل في طياته إيجابية عينة رمضان صبحي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رمضان صبحي، سيخضع للفحوصات الطيبة واختيار عينات أخري من اللاعب، قبل اتخاذ القرار المناسب.


أحمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن اللاعب

وكان أحمد شوبير قد خرج في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية أكد فيها أن هناك نجم دولي من لاعبي منتخب مصر كان بعيدا عن المنتخب في التجمع الأخير، يواجه مشكلة كبيرة مع المنشطات