رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لمنع ابتزاز المواطنين، رئيس مدينة الحسينية يضع استيكرات التعريفة الجديدة للتكاتك

المصير

الإثنين, 1 إبريل, 2024

10:18 م

في إطار حرص الدولة على رفع المعاناة عن كاهل المواطن في شتى نواحي الحياة، قام رئيس مركز ومدينة الحسينية، محمد العوضي، يرافقه نواب رئيس المركز، ومركز شرطة الحسينية، ووحدة مرور الحسينية، ومدير إدارة المواقف برئاسة المركز، ومدير إدارة المتابعة الميدانية برئاسة المركز، و مدير إدارة الحوكمة، والمراجعة الداخلية برئاسة المركز، وقسم الاشغالات برئاسة المركز، بالمرور والتجول داخل مدينة الحسينية لوضع استيكرات بتعريفة الأجرة الداخلية الخاصة بالتكاتك، وذالك لمنع إبتزاز المواطنين، وضبط من تسول له نفسة بالمخالفة لتطبيق القانون تجاهه، كما تابع العوضي اليوم الإثنين، تواجد السيارات بالمواقف علي كافة الخطوط، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

المواطن فريسة الجشع

وشدد رئيس المدينة علي ضرورة متابعة المواقف علي مدار اليوم الكامل حتى لا يقع المواطن فريسة أمام جشع ضعاف النفوس من السائقين غير الملتزمين.

أتعرض لنقد لاذع من المواطنين

وفي لقاء أجراه موقع "المصير" أشار العوضي إلى أنه يتعرض طوال الوقت لنقد لاذع من المواطنين، وبمرور دقيقة واحدة يكون ذلك في طي النسيان طالما هذا النقد في إطار العمل العام على حد قولة .

مركز الحسينة شهد طفرة في الخدمات

وأوضح العوضي أن مركز الحسينية شهد طفرة كبيرة فى الخدمات المقدمة للمواطن، بسبب دخول المركز مبادرة حياة كريمة، حيث شهد المركز تنفيذ عدة مشاريع في الصحة، والتعليم، والطرق، ومنشأت زراعية .