رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرف على جدول حفلات عيد الفطر المبارك في مصر 2024

المصير

الثلاثاء, 2 إبريل, 2024

02:34 م

يستعد نجوم الفن والوطن العربي لإحياء حفلات غنائية ضخمة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2024 الذي من المقرر أن تكون أول أيامه يوم الإربعاء القادم الموافق 10 إبريل.

وفي السطور التالية يقدم لكم موقع "المصير"، جدول حفلات عيد الفطر المبارك 2024 في مصر.

حفلات عيد الفطر المبارك 2024 في مصر

حفل عمرو دياب بالجونة

يستعد النجم عمرو دياب، الملقب بـ "الهضبة"، لتقديم حفل غنائي ضمن جدول حفلات عيد الفطر 2024 في مدينة الجونة، الوجهة الساحلية الخلابة.

ومن المقرر أن يُقام الحفل في يوم الأربعاء، 10 أبريل 2024، ومن المتوقع أن يكون الحفل مليئًا بالحماس والطاقة الإيجابية، حيث سيقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه التي اشتهر بها ورددتها جماهيره في العالم العربي بأسره.

تترقب مدينة الجونة هذا الحدث بشغف وحماس، حيث يُتوقع أن تكون ليلة الحفل استثنائية ومميزة، تجمع بين جمال الطبيعة الساحرة في الجونة وبين الإبداع الموسيقي لعمرو دياب.

حفل أمال ماهر في كايروفيستيفال

تحي الفنانة آمال ماهر حفل غنائي ضخم في كايروفيستيفال سيتي مول بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، وذلك يوم 19 أبريل 2024.

ومن المتوقع أن تقدم آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني تجمع بين القديم والحديث، التي تحظى بشعبية كبيرة بين محبيها من مختلف الأعمار والفئات، سواء كانت من فئة الشباب الذين يفضلون الأغاني الحديثة، أو محبي الكلاسيكيات التي تعود لزمن الفن الجميل.

حفل مسار إجباري على مسرح الجامعة الأمريكية

يستعد فريق مسار إجباري لإحياء حفل غنائي كبير يوم 18 أبريل على مسرح الجامعة الأمريكية في منطقة التحرير، وذلك ضمن فعاليات مهرجان التحرير الثقافي.