رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ثلاثة بدائل محتملة لريال مدريد في حالة عدم تجديد كروس

المصير

الثلاثاء, 2 إبريل, 2024

08:55 م

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية، الضوء على ثلاثة مواهب، لخلافة النجم الألماني توني كروس، في ريال مدريد، حال عدم تجديد ريال مدريد تعاقده مع نجم خط الوسط.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشر منذ بضعة دقائق، أن الألماني توني كروس، لم يجدد عقده مع النادي الملكي، حتى الآن.

وأضاف الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لديه العديد من اللاعبين، لخلافة نجم خط وسط ريال مدريد.

لمحة فنية عن توني كروس

يتمتع توني كروس، في أسلوب لعبه، داخل المستطيل الأخضر، على الأداء المتميز والهجومي، عندما يتعلق الأمر بالتقدم بالكرة، وخلق فرص لزملائه، وقدرته على اتخاذ القرار المناسب، في التمرير وعدم خسارة الكرة من المنافس.


وفي هذه الخريطة الحرارية الخاصة بهذا الموسم، توضح أماكن تواجد اللاعب توني كروس داخل المستطيل الأخضر، فهو يميل إلى الجزء الداخلي الأيسر.

ويستعرض المصير في التقرير التالي، أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة نجم ريال مدريد، وفقاً لتقرير صحيفة ماركا الإسبانية.


جوشوا كيميتش "بايرن ميونخ"


يقدم الألماني جوشوا كيميتش، نجم وسط بايرن ميونيخ، أداء مميز مع فريقه، وطريقة لعبه تشبه مواطنة توني كروس، ولا يعد الخيار الأبرز للنادي الإسباني، نظراً لعامل السن حيث لدى اللاعب الدولي الألماني 29 عاماً، وسياسية ريال مدريد في السنوات الأخيرة، تعتمد على التعاقد مع اللاعبين الصغار.

وعقده ينتهي في صيف 2025، مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني، وربما يفكر النادي الألماني في ببيعه، لعدم تركه يرحل مجاناً في الصيف القادم،


ويعد جوشوا كيميتش قيمة التسويقية 70 مليون دولار، وفقاً لموقع Football Benchmark، المتخصص في قيمة اللاعبين.

نيكولو باريلا "إنتر ميلان"

أحد اللاعبين المرشحين لخلافة توني كروس، في النادي الملكي، نيكولو باريلا نجم وسط إنتر ميلان ومنتخب إيطاليا، ورغم ميله للعب إلى الهجة اليمنى في وسط الملعب، ولكن يعد أبرز المرشحين.

ويتميز صاحب الـ 27 عاماً، بخبرات كبيرة مع منتخب بلاده، لذلك يعد أحد اللاعبين المرشحين لخلافة توني كروس.


وتبلغ القيمة التسويقية للاعب نيكولو باريلا 84 مليون دولار، وفقاً لموقع Football Benchmark، المتخصص في قيمة اللاعبين.


جوي فيرمان "أيندهوفن"


يعد الهولندي جوي فيرمان، أبرز وأفضل لاعب مرشح لخلافة النجم الألماني توني كروس، نظراً لعامل السن، وربما أكثر من نيكولو باريلا وجوشوا كيميتش.


ولم يتمتع صاحب الـ 25 عاماً، بخبرات اللعب في الدوريات الخمس الكبرى، ولكن قدم أداء مميز مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط كبار القارة.


وخاص بعض المباريات مع منتخب بلاده، لذلك يعد المرشح الأول لخلافة نجم وسط ريال مدريد، كما أن طريقة لاعبه تشبه توني كروس تماماً.