رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سمير واسبرينة وسوستة، ثلاثي مرحح من الشرقية يصنعون البهجة

المصير

الثلاثاء, 2 إبريل, 2024

09:57 م

يحتاج الإنسان لو للحظة أيا كان منصبه أوموقعه أوسنه أو لونه، إلى الخروج من ضغط ومتاعب الدنيا، إلى عالم الضحك والكوميديا، وعلى غرار ذالك التقى موقع "المصير" بـ ( الحاج سمير الشرقاوي، واسبرينة، وسوستة ) وهم نجوم امتازوا بخفة الدم وظل الروح في عالم الكوميديا بمحافظة الشرقية .

قال سمير عبد الرحمن صاحب لقب الحاج "سمير الشرقاوي" داخل العمل الكوميدي، إن فكرة التقليد ومناقشة الظواهر التي يقوم بها بشكل كوميدي تدخل البهجة، والسرور على المجتمع لتخفيف ضغوطات الحياة عن كاهله.

الكوميديا تعمل على توصيل الرسالة بشكل سريع

وأضاف الشرقاوي أن مناقشة الظواهر بشكل كوميدي توصل الرسالة بشكل سريع ومقبول ومحبب للناس .

بحلم أمثل وقدوتي محمد رمضان

ويرغب اليوتيوبر في الصعود بحلمة إلى عالم التمثيل والفن، مقتديا بالفنان محمد رمضان، مناشدا جمهورة بالتشجيع، والدعم المستمر له .

اسبرينة وسوستة

أما أيمن وهو الضلع الثالث من المثلث الكوميدي، والملقب "باسبرينة"، ذالك الرجل الذي لم تمنعه إعاقته من الحلم والنجومية، والذي كان مقتديا بالفنانة ليلى علوي، قال إنه سعيد بالعمل في الكوميديا، لتوصيل رسالة هادفة من خلال مناقشة الظواهر في المجتمع بشكل كوميدي، أما الثالث وهو صلاح والملقب داخل العمل الكوميدي "بسوستة" والذي يبلغ من عمري 17 عاما تقريبا، فهو كذالك ينمي أحلامة، ويغزيها بعرقة، ومجهودة ووقته ليصعد مرفرفا إلى عالم الكوميديا .