رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بقيادة كريستيانو رونالدو، النصر يضرب أبها بثمانية أهداف نظيفة في الدوري السعودي للمحترفين

المصير

الثلاثاء, 2 إبريل, 2024

10:58 م

حقق فريق النصر فوزاً كبيراً على منافسه فريق أبها بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، ضمن منافسات الجولة الـ 26، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حفلة أهداف في الشوط الأول

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول، سيطرة واستحوذ من جانب لاعبو فريق النصر، لإدراك الهدف الأول.

وافتتح نادي النصر التسجيل في الدقيقة 11، بأقدام قائد الفريق كريستيانو رونالدو، بعد تسديدة قوية، من ركلة حرة مباشرة، وتمر على يسار الحارس تشيبريان تاتاروشانو، معلناً أول أهداف اللقاء.

وجاء هدف النصر الثاني في الدقيقة 21، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، وتسكن الشباك على يمين الحارس تشيبريان تاتاروشانو.


وأضاف اللاعب السنغالي ساديو ماني، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 33، بعد عرضية متقنة من اللاعب كريستيانو رونالدو، استقبالها ساديو ماني بتسديدة داخل الشباك، معلناً ثالث أهداف المباراة.


ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إضافة الهدف الرابع لفريقه، في الدقيقة 42، معلناً عن رابع أهداف اللقاء، وثالث أهدافه.


واستطاع اللاعب عبد المجيد الصليهم، في تسجيل الهدف الخامس لنادي النصر، معلناً نهاية الشوط الأول، بتقدم الضيوف بخماسية نظيفة.

النصر يمطر شباك أبها في الشوط الثاني

ومع انطلاق فعاليات الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 51، إضافة اللاعب عبدالرحمن غريب الهدف السادس لفريقه، تاركاً المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب نادي أبها، في ورطة كبيرة.


وتمكن اللاعب عبد العزيز سعود العليوه، في إضافة الهدف السابع لفريق النصر السعودي، ويعمق جراج بيتسو موسيماني، مدرب فريق أيها.


وأضاف اللاعب عبد العزيز سعود العليوه، الهدف الثامن لفريقه، والثاني له في المباراة، التي شهدت حفلة موسيقية من الأهداف.


موقف الفريقين في جدول الدوري السعودي

رفع نادي النصر رصيده إلى النقطة 62، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف نادي الهلال، متصدر الدوري برصيد 74 نقطة.

بينما توقف رصيد أبها عند النقطة 22، في المركز 17، في جدول ترتيب الدوري السعودي، وقبل الأخير.