رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجنايني يحذف تغريدته وترك آل الشيخ يسخر منه.. تداعيات مباراة القمة

المصير

الجمعة, 5 إبريل, 2024

11:57 ص

قام عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، بحذف تغريدته، بعدما علق عليه ترك آل الشيخ، بسبب مباريات القمة بين الأهلي والزمالك.

وسخر ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، من عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، بعدما قام الأخير بحذف تويتة.

ونشر عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: " براڤو مجلس إدارة الزمالك براڤو حسين لبيب … إرفع رأسك فوق انت زملكاوي".


وتابع الجنايني قائلاً: "احنا محدش كاسر عينينا و مش مكسوفين من حاجه …لا يصح إلا الصحيح .. دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعه".


ورد ترك آل الشيخ، على تصريحات عمرو الجنايني قائلاً: "أتفق معاك جداً وخصوصاً أن البوست اتمسح في أقل من ساعة".

الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة في السعودية


وكان المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، رفض النادي خوض مباراتي القمة في الدوري أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.


وكتب أحمد سالم، عبر صفحته الرسمية فيس بوك، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام.

مؤكدا: "إدارة الزمالك استقرت على أن يخوض الفريق مباراته كما تحدد لها من قبل في القاهرة ورأت أفضلية عن خوض اللقاء خارج مصر".

تركي آل الشيخ يرد على المتحدث الرسمي للزمالك


كتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ردا على المتحدث الرسمي لنادي الزمالك قائلا: "مساء الخير، عاوز اسأل سؤال هوا ايه يعني الاعتذار عن شئ أساساً لم يحصل".

وأضاف: "الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوري خارج القاره فعشان كدا أساساً لم نكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المحترمة المتحدة واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجوده وأغلق الملف من يومين".

واختتم :"الأخ المتحدث حاول تاخذ البطوله في شيء آخر إذا لم تستطع أخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين".