رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إمام عاشور يكشف سبب انضمامه إلى القلعة الحمراء ويرد على محمد عبد الله

المصير

السبت, 6 إبريل, 2024

04:27 ص

أوضح إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، سبب انضمامه إلى القلعة الحمراء، في الصيف الماضي، وقال : عندما قررت العودة إلى القاهرة، وترك فريق ميتيلاند الدنماركي، رجعت إلى القلعة البيضاء، وعرضت العودة، إلى مسؤولو نادي الزمالك.


وأضاف إمام عاشور، في تصريحات تليفزيونية، أن مسؤولو نادي الزمالك، قالوا لي أذهب وخلص نفسك، مما جعلني أفكر في العرض المقدم من النادي الأهلي.

واستكمل تصريحاته قائلاً: "أفضل قرار اتخذته في حياتي، كان انضمامي إلى النادي الأهلي، مؤكداً أنه سعيد داخل القلعة الحمراء".


إمام عاشور يرد على محمد عبد الله


رد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على محمد عبد الله، مدرب فريق الزمالك 2005، بعد التصريحات التي أدلى بها مدرب الزمالك عن إمام عاشور لاعب القلعة الحمراء.


وأضاف عاشور خلال تصريحاته، انتمائي للنادي الأهلي، ويربطني به عقد يجب أن احترمه، واعمل جاهداً لإسعاد جماهير القلعة الحمراء، مؤكداً أنه وعد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتابع نجم خط وسط منتخب مصر، أنه ترك مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، منذ الدقيقة 15، كان لديه كشف عن أحد الأطباء.

وكان قد صرح محمد عبد الله، مدرب فريق الزمالك مواليد 2005، بأن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، قام بتشجيع الزمالك، أمام مودرن فيوتشر، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


إمام عاشور يتحدث على أزمة وليد سليمان

تحدث إمام عاشور نجم النادي الأهلي، عن أزمته مع وليد سليمان، نجم نادي الأهلي السابق، عندما كان لاعب، في نادي الزمالك.


وقال عاشور، في تصريحاته إلى برنامج "ع الهواء"، اعتذرت إلى وليد سليمان، في الوقت السابق، مؤكداً أنه لا يصلح الاعتذار إلى وليد سليمان، في المباراة الشهير، ولكن عندما ذهبت إلى المنزل وشاهدت الفيديو، علمت أني أخطأ.


أرقام أمام عاشور مع النادي الأهلي


خاض إمام عاشور، مع النادي الأهلي، 26 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وانضم صاحب الـ 26، إلى النادي الأهلي، قادماً من فريق ميتيلاند الدنماركي، في صفقة كلفت القلعة الحمراء قرابة الثلاثة ملايين دولار.