رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هكذا يسجل الأهداف بمهارة، 3 هوايات وضعت صلاح على عرش ليفربول والدورى الإنجليزى!

المصير

السبت, 6 إبريل, 2024

02:07 م

كتب - شريف سمير:


كشف النجم المصري محمد صلاح عن الأساليب التي يتبعها لتعزيز قدراته الفكرية في وقت فراغه بعيدا عن المستطيل الأخضر، وذلك من أجل بلوغ أفضل مستوياته والوصول للقمة مع ليفربول وفق تعبيره.


وأكد صلاح لشبكة "ESPN"، أنه يمارس 3 هوايات في وقت فراغه، قائلا:"ألعب الشطرنج كل يوم تقريبا، كما أمارس اليوجا لجزء كبير من الوقت، وأمارس التأمل كل يوم تقريبا".

** أفضل نسخة!

وتابع هداف نادي ليفربول: "أحاول تطوير الأشياء التي تبدو صغيرة، ليس فقط من خلال كرة القدم، ولكن أيضا من خلال التفكير كشخص، الأمر هكذا.. عندما أفكر في الأمر، أمارس هذه الأنشطة لأكون أفضل نسخة لي في كرة القدم، ولكن كإنسان، أنا أيضا بحاجة إلى التطور".

** لماذا نهدر النقاط؟!

وفى تصريحات أخرى لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، قال الفرعون المصري:"إذا كنت تريد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، عليك الفوز بكل مباراة تخوضها من الآن وحتى النهاية"، وتساءل :"لماذا نهدر النقاط؟ إذا فعلنا ذلك، سيكون علينا الاعتماد على باقي الفرق لكي تهدر النقاط".

** رحيل كلوب!

وعن أهمية الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، خاصة مع رحيل المدير الفنى الألماني يورجن كلوب الوشيك، أجاب صلاح: "نعلم مدى الشعور العظيم بالفوز باللقب، إذا فزنا به، وكان ذلك في آخر موسم لكلوب، سيكون عظيمًا كذلك، ولذلك أقول أن ذلك ضروريًا، ستكون نهاية جيدة له".

** الهداف الثاني!

ويقدم صلاح مستويات رائعة مع ليفربول هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي فيما يتصدر "الريدز" الترتيب العام للدوري قبل ثماني جولات فقط من ختام المسابقة.