رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بايرن ليفركوزن يحسم البوندسليجا على ملعبه ووسط أنصاره (حلم التتويج)

المصير

السبت, 6 إبريل, 2024

11:58 م

بات بايرن ليفركوزن، على بعد خطوة واحدة، لحسم بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا"، لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق الفريق فوزاً هاماً، على منافسه فريق يونيون برلين، بهدف نظيف، مساء السبت.

ويتصدر فريق بايرن ليفركوزن، بطولة الدوري الألماني، برصيد 76 نقطة، وبفارق 16 نقطة، عن أقرب منافسيه فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي يحل في وصافة "بوندسليجا" برصيد 60 نقطة.
وخاض فريق بايرن ليفركوزن 28 مباراة، في البطولة، ويمتلك في جعبته 76 نقطة، جمعهم الفريق من الفوز في 24 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وسجل الفريق خلال تلك المباريات 69 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 19 هدفاً.

وفي المقابل خاض فريق بايرن ميونيخ الألماني، نفس عدد المباريات، وسجل لاعبوه 80 هدفاً، واستقبلت شباكه في 36 هدفاً.


متي يحسم بايرن ليفركوزن بطولة الدوري الألماني

وإذا افترضنا، فوز فريق بايرن ميونيخ، في جميع المباريات المتبقية، أقصي عدد من النقاط يصل إليه الفريق البافاري، هو 78 نقطة.

ويحتاج فريق بايرن ليفركوزن، الذي يمتلك 76 نقطة، إلى نقطتين فقط، لحسم بطولة الدوري الألماني، مما يتيح تتويج فريق بايرن ليفركوزن ببطولة الدوري، في المباراة القادمة، عندما يلتقي مع منافسه فريق فيردر بريمن، يوم الأحد الموافق 14 أبريل، على ملعبه "باي أرينا"، وسط أنصاره.

تشابي ألونسو يصنع المعجزات مع بايرن ليفركوزن

صنع المدرب الشاب الإسباني تشابي ألونسو، المعجزات مع فريق بايرن ليفركوزن، حيث لم يتلقى الفريق أي هزيمة حتى الآن، في جميع المباريات بمختلف المسابقات المحلية والقارية مع فريقه.

كما أن المدرب الشاب، أغلق الباب في وجه جميع الأندية، التي تريد استقدام المدرب الإسباني إليها، وأعلن تشابي ألونسو في الأيام القليلة الماضية، تجديد تعاقده مع فريق بايرن ليفركوزن.