رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك يهزم الاتحاد السكندري بثنائية قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز

المصير

الخميس, 11 إبريل, 2024

09:08 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، على منافسه الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، في المباراة المؤجلة، من الجولة الثامنة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الزمالك مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، على استاد القاهرة الدولي.


الزمالك يتقدم بثنائية في الشوط الأول


افتتح أحمد السيد "زيزو"، التسجيل لنادي الزمالك، في الدقيقة 14، بعد عرضية بينية، من عمر جابر، وصلت إلى أحمد السيد زيزو، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة على يسار الحارس مهدي سليمان، معلناً أول أهداف اللقاء.


وحرم القائم الأيسر للحارس مهدي سليمان، اللاعب أحمد السيد زيزو، من تسجيل هدفه الثاني، في الدقيقة 26، بعد تسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء، وترتطمت بالقائم الأيسر.


وأضاف اللاعب ناصر ماهر، الهدف الثاني للقلعة البيضاء، في الدقيقة 34، بعد عرضية بينية، من اللاعب أحمد فتوح، استقبالها ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة داخل الشباك، معلناً عن ثان أهداف الفارس الابيض.

ونجح الزمالك، في إضافة الهدف الثالث، عن طريق اللاعب سامسون أكينيولا، في الدقيقة 42، ويقوم حكم اللقاء، بإلغائه بداعي التسلل، على مهاجم القلعة البيضاء، وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.


هدوء نسبي في نسق الشوط الثاني

ضغط فريق الاتحاد السكندري، في بداية الشوط الثاني، لإدراك الهدف الأول، لكن دون جدوى، مع دفاع مميت من جانب لاعبو فريق الزمالك.


وشهدت الدقائق المتبقية من الشوط الثاني، هدوء نسبي في نسق الشوط الثاني، حيث تراجع تام للاعبو القلعة البيضاء، مع هجمة سهلة من أبناء الإسكندرية.


وحرم القائم الأيسر للحارس مهدي سليمان، الهدف الثالث للفارس الابيض، في الدقيقة 77، بعد عرضية متقنة من اللاعب عمر جابر، وصلت إلى اللاعب سيف الدين الجزيري، المتمركز داخل منطقة الجزاء، ورأسية لترتطم في القائم الأيسر.


وأضاف اللاعب أحمد السيد "زيزو"، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 89، معلناً عن ثان أهدافه مع القلعة البيضاء في المباراة.