رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

3 تحف يتخطى ثمنهم الملايين، جدل حول فيلا محمد صلاح بالتجمع و قصر إنجلترا

المصير

الخميس, 11 إبريل, 2024

09:34 م

دائماً ما يمثل نجوم الساحرة المستديرة عنصر جذب إجتماعي، يراقبهم الجميع و يتابعون تصرفاتهم أو حتى ينتقدون آرائهم، "محمد صلاح"

لاعب الكرة المصري وهداف الدوري الإنجليزي، دائماً ما يكون محور حديث رواد السوشيال ميديا.

دائماً ما يتشارك اللاعب محمد صلاح صوراً عديدة من داخل منزله، مع جمهوره حيث يظهر في جميع المناسبات، داخل منزله وأكثر الصور يظهر بها محتفلاً ، بمناسبة العيد أو شهر رمضان المبارك.

ولكن ما لا يعمله اللاعب "محمد صلاح"، أن الجمهور دائماً ما يترصد ويتصيد الأخطاء مما يجعل اللاعب في حالة جدل وانتقادات دائمة، خصوصاً بسبب صمت اللاعب الدائم تجاه جميع القضايا.

قصر مانشستر إنجلترا

تداول مستخدمو موقع الفيس بوك بعض الصور لتحف فنية، وسط ادعاءات بتواجدها داخل منزل اللاعب محمد صلاح، في إنجلترا وكتب عليها "أنتيكة ب 2 مليون دولار"، ليظهر بعد ذلك أنها إحدى التحف الفنية داخل مزاد للقطع الفنية الفريدة.

الذوق الفريد وبساطة الاختيار في منزل محمد صلاح

منزل محمد صلاح في مدينة مانشستر إنجلترا، وبالرغم من مساحته الشاسعة إلا أنه اتسم بالبساطة، وعدم التكلف في الأثاث الداخلي أو ديكور الحوائط.

المنزل يتكون من ثلاثة طوابق وحديقة واسعة، مفروشة بالأشجار ويوجد حمام سباحة كبير، ولكن يخلو المنزل من أي وسائل ترف أو بزخ، في إختيار التحف والقطع الأثرية.

تمثال محمد صلاح 4d

بين الحين والآخر تنتشر صوراً تغزو الفيس بوك، حول تمثال حديقة محمد صلاح والذي انتشرت شائعات، وضع تمثال كبير للاعب بتقنية ال 4d في مدخل حديقة منزله في إنجلترا، وأن التمثال يساوي 15 مليون دولاراً.

ولكن اتضح بعد ذلك أنها صورة معدلة، فماذا تريد الشائعات من منازل اللاعب محمد صلاح !