رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد ممدوح لـ ”المصير” عن فيلم ”شقو”: أنا وعمرو يوسف وشنا حلو على بعض

المصير

الجمعة, 12 إبريل, 2024

03:29 م


يشارك الفنان محمد ممدوح، في موسم عيد الفطر بفيلم" شقو"، مع النجم عمرو يوسف، والفنانة الكبيرة يسرا، وأمينة خليل، والفنانة دينا الشربيني، وحقق فيلم "شقو" في شباك التذاكر حتى الآن، ما يقترب من 8 ملايين جنيه، الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

وفي تصريحات خاصة لموقع " المصير" قال الفنان محمد ممدوح: سعيد بوجودي في عيد الفطر، بين جمهوري الذي أتمنى أن ينال الفيلم إعجابه، وكنت اسعى لهذا والحمد لله، توج هذا التمني بفيلم "شقو".

وأضاف ممدوح : التعاون مع عمرو يوسف، يعتبر بالنسبة لي، أيقونة تفاؤل ونجاح، وقد تعاونا مع بعضنا البعض من قبل في أعمال ناجة، ووشنا حلو على بعض، وهذه الأعمال هي مسلسل " جراند اوتيل"ومسلسل "ظرف أسود"، وعلى مستوى السينما فيلم "كدبة كل يوم" و "سلسلة أفلام ولاد رزق".

وتابع : فيلم شقو فيلم يناسب كافة أقراد الأسرة المصرية، حيث انه توليفة من، الأكشن والتشويق، مع لمسة كوميدية.

ويجسد محمد ممدوح في فيلم "شقو" دور رجل خارج عن القانون، ويقوم بأعمال السرقة والاحتيال والنهب من أجل الحصول على المال بمساعدة صديق عمره الذي بمثابة شقيقه والذي يدعي إسماعيل "عمرو يوسف".

ويتزوج محمد ممدوح خلال أحداث العمل راقصة تدعي “فتنة”، تجسد دورها الفنانة أمينة خليل، زواجا عرفيا بسبب انه مسجل خطر ويخشي إصدار بطاقة لتوثيق زواجه فيتم إلقاء القبض عليه.

وتتصاعد الأحداث بين إخوته غير الأشقاء، إسماعيل وحجازي، ولكن هل سوف يغيرون طريقهم من السوء إلي النور وتصحيح مسار حياتهم ام لا؟.
يشارك في بطولة فيلم "شقو" نخبة من كبار نجوم الفن أبرزهم يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي.


ومن الجدير بالذكر أن فيلم" شقو" تم إطلاقه يوم وقفة عيد الفطر ويتصدر المركز الأول في شباك التذاكر حتى الآن.